الاثنين، أغسطس 08، 2011

جني الثمار

شيء ما يجذبني بعيدا عن  كتابة تدوينة جديدة ، كلما هممت أن أكتب واحدة ، أجد في نفسي شيئا يردني عن ذلك ، ومصارحة مع نفسي أولاً ثم معكم ، أنني لا أدري ما هو منبع هذا الشيء.. ، كنت قد كتبت تدوينة بعنوان "عن عامٍ مضى " ولكنني لم أنشرها ، لا أدري لماذا ....!
ومنذ  يوم نتائج الثانوية العامة (24/7) كنت فتحت تدوينة جديدة كتبت عنوانها "جني الثمار " ثم أغلقت صفحة الانترنت دون اكتراث ، كنت أريد أن أخبركم وقتها  عن نتيجتي التي لم أُسَرُّ لها كثيراً ، ولكني حمدت الله عليها ، فالمستويات هذا العام متدنية جداً لسبب ذكرته في التدوينة السابقة ..
كانت نتيجتي 93% .... الحمد لله ، تمنيت الامتياز وحصلت عليه رغم أنني كنت أطمح لأكثر من ذلك ...

أعدكم بأن اكتب كثيراً ، فأنا جائعة للكتابة ، أريد أن أكتب ولكن ....

هناك 6 تعليقات:

Unknown يقول...

الله يعطيكي العافية ^_^ رمضان كريم

hend anwar يقول...

الف مبرووك بس لسالك سنة فى ثانوية . زييى ربنا معانا

انا بقى قريبة منك بشوية 94.9 .....


وانشاء الله نجيب اعلى منها السنادى


مفيش لكن اكتبى يا بنتى وحرجى كل اللى جواكى .......

سجود يقول...

الله يعافيك مستر حازم

..............
شمس الحرية
الله يبارك فيك ،، هاي السنة اسمها توجيهي ، يعني ثالث ثانوي ، يعني أنا كده أكون خلصت 12 سنة دراسة ، مش باقيلي شي هلأ ان شاء الله الجامعة


ماشاء الله ،، ألف مبارك ،، معدلك حلو ،، انتي يلي باقيلك التوجيهي

إيمان هلال يقول...

زى زى ،، اخيراً حد جاب المجموع بتاعى :) اوعى تزعلى انا وحدة صحبتى كان مجموعها كده وزاد لـ96.5% ودخلت صيدلة عقبالك
اعتقد فلسطين شبه مصر شويه

سجود يقول...

اهلا ايمان

صراحة أنا ما فهمت تعليقك
بس على كل شكرا على مرورك
وفلسطين بنظام التعليم غير مصر كليا
مش عارفة شو قصدك انو رفيقتك طلع مجموعها ل96.5 ، ليش هو مكن يتغير المعدل ؟؟؟؟

إيمان هلال يقول...

عندنا الثانويه سنتين ، يعنى النص الاول بيكون فى تانيه والنص التانى فى تلاته ومجموع السنتين على ممكن يتغير فى سنه تلاته